الرئيسية - منتديات المجاردة - لوحة التحكم - جريدة المجاردة - الأعلانات - أتصل بنا





مجلس شؤون الأعضاء للترحيب بالأعضاء الجدد وتبادل التهاني والتبريكات وكذلك نقل أخبار الأعضاء ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  

قديم 11-24-2008, 12:13 PM
.. مشرف المجالس الأدبية ..
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

&إحساس إنسان& غير متواجد حالياً
لوني المفضل : dimgray
رقم العضوية : 232
تاريخ التسجيل : Oct 2008
فترة الأقامة : 2000 يوم
المشاركات : 7,553 [ + ]
عدد النقاط : 638
قوة الترشيح : &إحساس إنسان& is a name known to all&إحساس إنسان& is a name known to all&إحساس إنسان& is a name known to all&إحساس إنسان& is a name known to all&إحساس إنسان& is a name known to all&إحساس إنسان& is a name known to all
سجل كلمة شكر للمدير العام



[cell="filter:;"][align=center]أحبتي أعضاء ومشرفين وادارة منتدى مجالس المجاردة

الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى

تعلمنا منه الكثير شكرنا وشكرونا ونسينا شخص له الفضل الكبير في هذا الكيان...

في هذه الروح الأسريه التي تعم بين أعضاء المنتدى وأداريه ومشرفيه ...

*•~-.¸ ¸,.-~* أحبــــــــــــــــــــــتي *•~-.¸¸,.-~

دعوني في هذه الصفحة أن أطلب من كل عضو من أعضاء المنتدى

أن يكتب كلمه لهذا الشخص الفاضل

الذي جمعنا على الروح الأسريه وروح المحبة ما أريده منكم هو أن نسطر

لهذا الشخص بعض من الحروف

نعبر فيها عن مدى سعادتنا بهذا الموقع الرائع و لا أطيل عليكم بالحوار ولكن أتمنى

التفاعل من جميع الاعضاء ,,,,

وأنا أقول له

أخي الكريم ( الشاعر الصغير )

نحن نعزك ونحترمك ونقدر مجهودك المميز 00
عملت فأبدعت وانتجت هذا المنتدى الرائع والراقي الذي كسبنا منه الكثير فكل الشكر الجزيل لك 0
ولمجهودك الذي تبذله لرقي هذا المنتدى

أتمنى لك كل التوفيق والنجاح

والسعادة في حياتك ان شاء الله ,,,

وأتمنى لك مزيداً من التقدم والرقي في حياتك ،،،

ولكم مني كل التقدير والأحترام 00



&إحساس إنسان&



 |~   تـوقـيـع:  

رد مع اقتباس
قديم 11-24-2008, 02:17 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
.. نصراوي حتى الموت ..


 
لوني المفضل : blue
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Sep 2008
فترة الأقامة : 2045 يوم
المشاركات : 2,158 [ + ]
عدد النقاط : 45
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الكنق غير متواجد حالياً

افتراضي



اولا يعطيك العافيه اخوي احساس

ثانيا كل الشكر والتقدير لخوي صالح على هذا الجهد

تقبل مروري



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 11-24-2008, 04:52 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
..مشرفة سابقة..


 
لوني المفضل : blue
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : Sep 2008
فترة الأقامة : 2044 يوم
المشاركات : 8,745 [ + ]
عدد النقاط : 230
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صعبة المنال غير متواجد حالياً

افتراضي



أشكر لمن طرح هذا الموضوع وهذا ابيات قد اعجبتني مع اضافة كلمة (( مدير )) ((الشاعر الصغير))الى القصيدة
اخي الشاعر الصغير ومديرنا الغالي تستحق ان نقف صفاً مصفقين لما بذلته من اجل المنتدى واجل ان تجمعنا في هذا الصرح الشامخ فتقبل هذة الابيات تعبيرا عن الشكر والامتنان

أبحرت في بحر الكلامِ لأقتفـــي **** أحلى كليماتٍ وأحلى الأحــرفِ

لكنما الأمواج أردت قاربــــــــي **** فتحطمت خجلا جميع مجادفـــي

لو أنني أنشدت الف قصــــــــيدة **** لوجدتها في حقكم لا لن تفــي

أسرجت شعري يا مدير المنتـدى **** ونسجته شعرا يقرّ عواطفــــــي

ونظمته نظما يدّر مشاعـــــــــرا **** من كل قلب قد أبت أن تختفـــي

سيروا الى العلياء واقتادوا المنى **** ومضوا الى الإبداعِ دون توقفِ

واُهنىء نفسي لأني قد حظـــــيت **** بجمع الشاعر الصغير إخوان كظل وارفِ ......



 |~   تـوقـيـع:  





التعديل الأخير تم بواسطة صعبة المنال ; 09-05-2009 الساعة 08:49 AM
  رد مع اقتباس
قديم 11-24-2008, 05:17 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
.. عضو صديق للموقع ..


 
لوني المفضل : blue
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2008
فترة الأقامة : 2044 يوم
المشاركات : 8,449 [ + ]
عدد النقاط : 361
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أقرب الناس..@ غير متواجد حالياً

افتراضي



شكراً
شكراً شكراً
شكراً شكراً شكراً
شكراً شكراً شكراً شكرا
شكرًا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرًا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرًا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرًا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرًا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكراً شكراً شكراً شكرا
شكراً شكراً شكراً
شكراً شكراً
شكرا



لشاعرناااا والى الامام***



 |~   تـوقـيـع:  


1433/10/6


التعديل الأخير تم بواسطة أقرب الناس..@ ; 11-24-2008 الساعة 05:20 PM
  رد مع اقتباس
قديم 11-24-2008, 05:56 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
ڤـםـآטּ [ الـבٍِـرζ ] يآ ذيڪ ¦ الـωـۈآلڤ


 
لوني المفضل : blue
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Sep 2008
فترة الأقامة : 2040 يوم
المشاركات : 3,548 [ + ]
عدد النقاط : 272
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mr.v!p غير متواجد حالياً

افتراضي




اعتقد ما في اي كلمة شكر

توصف مشاعرنا لكـ يا صالح

بس اقد اقول لكـ

كلمة شكر من صميم قلبي

شكرا اخوي صالح

تقبل مروري



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 11-24-2008, 05:59 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
.. عضو مميز ..


 
لوني المفضل : blue
رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : Sep 2008
فترة الأقامة : 2044 يوم
المشاركات : 827 [ + ]
عدد النقاط : 30
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كاتم الأحزان غير متواجد حالياً

افتراضي



نحن نحترمك ونقدر مجهودك المميز
الذي تبذله لرقي هذا الملتقى،،،
أتمنى لك كل التوفيق والنجاح
والسعادة ،،،
وأتمنى لك مزيداً من التقدم والرقي في حياتك ،،،



كلمة شكر لاتكفي الى الأخ العزيز " الشاعر الصغير" على جهوده المبذوله في خدمة الاعضاء وخدماته المميزه بل يستحق اكثر من ذلك يعجز اللسان ؛؛؛


كوني عضو في هذه المجالس الرائعة مجالس المجاردة الأكثر من مميزه ؛؛؛
لكن إلتمست المجهود المبذول من قبل المدير العام حفظه الله؛؛؛
و المشرفين والأعضاء الكرام ولساني يعجز عن الشكر والإحترام والتقدير؛؛؛
الذي أكنه لكم ودمتم على هذا التواصل؛؛؛
مهما سطرت اقلامنا ونثرت من حروف لن؛؛؛
نوفيك ماتستحقه على مجهودك وعطاءك الجميل؛؛؛
وكل ماأتمناه واقوله لكم هو وفقكم الله وسدد خطاكم ؛؛؛

محبتي ومودتي؛؛؛
أخوكم : كاتم الأحزان



التعديل الأخير تم بواسطة كاتم الأحزان ; 01-16-2009 الساعة 05:47 PM
  رد مع اقتباس
قديم 11-24-2008, 06:19 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
المدير العام


 
لوني المفضل : Red
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Sep 2008
فترة الأقامة : 2045 يوم
المشاركات : 5,058 [ + ]
عدد النقاط : 856
الدوله ~
S M S ~
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صالح الشهري غير متواجد حالياً

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

أشكرا لك أنت اخي إحساس انسان على هذه البادرة الغير مستغربه منكم

إخواني / أخواتي (زوار وأعضاء مجالس المجاردة) الأعــــزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

في البــداية لا أنسى أن أقوم بذكر الأخ الغالي : mr-jraa7 فكما قال المثل " يد واحده ماتصفق " فهو بعد الله الساعد الأيمن لي .

أن كانت من كلمة شكر فهي لكم أنتم بحرصكم وتفانيكم وأخلاقكم العالية في سبيل رفعة سمعة المجاردة أاسمها عاليا , نعم لكم أنتم , أنا فرد من أسرة كبيرة هي أبناء محافظة المجاردة , أصدقكم القول أنه سرني كـثـيـرا وأبهجني فرحة إخواني مشرفي المنتدى وأعضائه الكرام منذ تأسيس هذه المجالس بل وتعاونهم في المنتدى لكم وبكم ومنكم وبكم يقوى ويستمر بعد توفيق الله فاليقم كل بمجهوده وما عليه من نشره , ذلك جنبا الى جنب مع صفحات متاحة لإبداعكم وليس مجرد نقل من المنتديات الاخرى .

اعذروني على الاطالة ولكن الموقع هذا أمانة ملقاة على عاتقكم جميعا ويجب عليكم أن تستثمروا هذه الفرصة لمصلحة ديرتنا الحبيبة ( المجاردة ) وكذلك مصلحة أبنائها نحن وكذلك لمصلحة الأجيال القادمة .

لا تشكروني اشكروا واحمدوا الله سبحانه وتعالى على كل شي فلست الا منكم .

كل عام والجميع بخير ,...

ووفق الله الجميع لكل خير



 |~   تـوقـيـع:  



أخبار المجاردة
- تحقيقات - جولات - مركز التحمـيل

للشكاوي أو الإستفسارات يرجى مراسلتنا :
http://almjardh.com/vb/sendmessage.php
*لن يتم الرد على رسائل الخاص مالم تكن ذو أهمية .. الرجاء التواصل معنا عبر مجلس الشكاوي والإقتراحات فقط


  رد مع اقتباس
قديم 11-24-2008, 06:46 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
.. عضو مخضرم ..


 
لوني المفضل : blue
رقم العضوية : 26
تاريخ التسجيل : Sep 2008
فترة الأقامة : 2043 يوم
المشاركات : 319 [ + ]
عدد النقاط : 109
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الوفاء طبعي غير متواجد حالياً

افتراضي



كلمة شكر قليله في حقك أخي الشاعر
لكن اشكرك من كل قلبي واتمنى لك التوفيق في ادارتك أنت وأ خي جـــــــــراح وأن تكونان يدا واحده


والى الامام ان شاء الله



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
اكمل كلمة احب........ك مرعي الشهري الألعاب و الصرقعـة 215 10-21-2011 05:47 AM
الف الف مبروك للمدير العــام((صالح الشهري)) وصوله الالفيه الرابعه الهوووى الغايب مجلس شؤون الأعضاء 19 07-24-2010 05:01 AM
كلمة ومعنى ... صعبة المنال المجلس العـام 11 02-18-2009 02:29 PM


أقسام المنتدى

مجالس المجاردة العامة @ المجلس الإسلامي @ المجلس العـام @ مجلس آخر الأخبار @ مجلس شؤون الأعضاء @ مجالس المجاردة الخاصة @ مجلس محافظة المجاردة @ مجلس ألبوم محافظة المجاردة @ المجلس التجاري @ مجلس التربيـه والتعليـم @ مجلس العرضه والفنون الشعبيه @ مجالس المجاردة الأسرية @ مجلس الـمـطـبـخ والـمأكولآت @ مجلس الديكـور والأثاث المنزلـي @ مجلس الـطـب وآلصحــة @ مجالس المجاردة الترفيهيـة @ مجلس السيارات وجميع مايتعلق بها @ الألعاب و الصرقعـة @ مجلس كل الرياضة @ مجالس المجاردة التقـنية @ مجلس برامج الكمبـيوتر @ مجالس الجـوالآت والإتصـالات @ مجالس المجاردة للتصـميم والجرافـيكس @ مجلس الفوتوشـوب وبرامج الرسـم @ مجالس المجاردة الإدارية @ مجلس الشكـاوي والإقتراحـات @ مجلس تصاميـم الأعضاء وإبدآعاتهـم @ مجلس الشباب و الرياضة @ مجالس المجاردة الأدبية @ مجلس همس القوافي @ مجلس القصص والروايات @ مجلس الصـور والـفـيديو @ أخبار منتديات المجاردة @ الارشـيـف @ مجالـس الأعضاء @ كيفية استخدام المنتديات @ مجلس الأسرة والطفل والأناقة والجمال @ مجلس الموروث الشعبي @ للتواصل مع الإدارة @ ضيف كرسي الأعتراف @ مجالس شعراء المجاردة @ الشاعر مزهر بن علي الشهري @ مجلس الصوتيات والفيديو @ الشاعر الحفظي بن شارع الشهري @ مجلس التوظيف والتدريب @ ۩ الـمـجـلـس الـرمـضـانـي ۩ @ مجلس التغطيات @ مجلس المسابقات @ بين المواطن و المسؤول @ مجلس اللقاءات والإستضافات @ مجلس لجنة التحكيم @ مجلس المونديال الإفريقي 2010 @ ’● مـُدونــّات الاعـضاء ●’ @ مجلس الفن التشكيلي @


1 2 3 5 7 8 9 10 11 12 13 14 17 18 19 21 22 23 24 25 27 29 30 31 32 33 34 35 39 40 41 42 43 45 46 47 49 51 53 54 56 58 59 60 61 62 63 64 70 71 73 74